البحث في المجالس موضوعات تعليقات في
البحث المتقدم البحث في لسان العرب إرشادات البحث

مجلس : دوحة الشعر

 موضوع النقاش : في الرد والدفاع عن رسول الله محمدصلى الله عليه وآله وسلم    كن أول من يقيّم
 محمود عميرة 
26 - فبراير - 2006

 

أمّة الإسلام

 

 

يا أمّة الإسلام قومي وانصري خير  الأنام ورب نهر iiالكوثر
 

خذ بالأوامر واجتنب ما قد نهى عنه الحبيب شفيع يوم iiالمحشر
 

ترجو الشفاعة هل ستدفع مهرها مـهـر الـشفاعة سنّة لا تهجر
 

قاطع بضائع كل من قد سولت له  نفسه شتم الحبيب iiويفتري
 

شـلـت يداه وقطعت iiأوصاله ذاك الجبان وغار تحت الأبحر
 

حـتـى يكون نموذجا iiونصيحة لجميع من ينوي المساس بمنبري
 

أن لا يفكر لحظة في شتمنا فلَـنـحنُ أمة أحمدٍ لا نقهر
 

قـد  راهـن الأعـداء أنا iiأمة طويت صحائف عزها لن تنشر
 

فـلننبري  للذود عن إسلامنا ونري عدو الله كيف سننصر
 

يا من قرأت مقالتي iiووعيتها ساهم بنصر محمدٍ كي تؤجر
 

 

 

     شعر) أم عبدالله ) هـ . ع . عميرة

 

 

 

شاهد التعليقات الأخرى حول هذا الموضوع
أضف تعليقك
تعليقاتالكاتبتاريخ النشر
كلمة الالوسي عن قرة العين    كن أول من يقيّم
 
الاستاذ زهير شدتني كلمتك وهي حديثك عن كلمة الامام الالوسي في قرة العين وأظنني شاركت في مثل هذا الموضوع من قبل في هذا الموقع
 
استاذي في رأيي أن ما ذكره الامام الالوسي هو مشاهدة الحال وليس هو الحال. فقد تناقش معها ربما وأبدت اليه من باب التقية ما يقولوه الشيعة او حتى بعض اقول السنة وأخفت الباقي تقية. ومن خلال نقاشي مع البهائية اعرف جيدا هذا المبدأ عندهم. بل وأشد من ذلك وهو ان تخاطب الناس بما تريدهم ان يصلوا اليه. فهم من جماعة التخييل والتبديل  التي ذكرها ابن تيمية رحمه الله في بداية كتابة درء التعارض بين النقل والعقل. لا اريد الاستطراد ولكن ان الامام رحمه الله حدّث بما سمع منها وليس في هذا مدح لها او لمذهبها. وتعرف انت ايضا مع حصل مع الباب في ارتداده عن عقيدته ثلاث مرات وهو صاحب المذهب فكيف بتابع. ولكن نشهد لها بالذكاء والدهاء.
 
تحياتي لك
الباحث عن المعلومات
3 - أبريل - 2009
أضف تعليقك